تحميل لعبة Assoluto Racing مهكرة 2024 للاندرويد

2.13.13
تحميل
4.1/5 الأصوات: 185,415
نشرت يوم
Jun 26, 2016
تطوير
Oct 19, 2023
الإصدار
2.13.13
المتطلبات
9
التحميلات
10,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

هل أنت مستعد لعيش الحياة في المسار السريع والانغماس في سباقات مثيرة؟ لعبة Assoluto Racing مهكرة هي تذكرتك إلى عالم سيارات السباق الأنيقة والمسارات المبهجة، مما يوفر لك ترفيهًا وإثارة لا مثيل لهما.

أطلق العنان لقوة Assoluto Racing مهكرة

لعشاق السيارات الذين لديهم ولع بآلات السباق المذهلة، Assoluto Racing مهكرة 2024 هي لعبة محمولة لا يمكنك تفويتها. استعد لساعات من البهجة البصرية للسيارات واستعد للشروع في رحلة مليئة بالأدرينالين. تعمل هذه اللعبة، التي طورتها شركة Infinity Vector Ltd، على الاستفادة من السيارات الخارقة الواقعية من الشركات المصنعة الشهيرة لتصنيع المركبات التي ستتسابق بها. فلا عجب أن Assoluto Racing قد جمعت آلاف التنزيلات على متجر Google Play، مصحوبة بعدد كبير من التقييمات الإيجابية والتعليقات الحماسية. اسمح لنا بتوجيهك عبر عالم Assoluto Racing المذهل، حيث تحتل حاجتك للسرعة مركز الصدارة.

اصنع حلم السباق الخاص بك وأضف عليه طابعًا شخصيًا

الخطوة الأولى في رحلة السباق الخاصة بك هي اختيار سيارة السباق الخاصة بك. في حين أن اختيارك الأولي قد يكون سيارة متواضعة بدون العديد من الميزات المميزة، إلا أن الصبر وبعض السباقات المنتصرة ستمهد لك الطريق لترقية رحلتك. تقدم Assoluto Racing مهكرة 2024 مجموعة واسعة من موديلات السيارات من العلامات التجارية العالمية المرموقة مثل Nissan وBMW وMcLaren وToyota وMercedes-Benz وMitsubishi وغيرها. يمكنك أيضًا الجلوس خلف عجلة قيادة المركبات الشهيرة مثل GTR وLancer Evolution وM3. بالإضافة إلى اختيار السيارة، تمنحك اللعبة الحرية الإبداعية لتخصيص سيارتك، بدءًا من تغيير ألوان الإطارات والإطارات وحتى إضافة تصميمات مخصصة تعكس أسلوبك الفريد. لا شك أن قيادة سيارة تجسد شخصيتك ستعزز ثقتك بنفسك على حلبة السباق!

التنقل في مسارات السباق الواقعية

تتميز Assoluto Racing 2.8 2 مهكرة اخر إصدار بمسارات مصممة بدقة، مما يوفر تجربة سباق واقعية للغاية. من الطرق المستقيمة إلى الانحناءات الحادة، تتم محاكاة كل جانب من جوانب المسارات بأمانة. أثناء تقدمك بسرعة، ستشهد محيطًا متغيرًا باستمرار، سواء كان ذلك الخط الساحلي الخلاب أو ظلام النفق الغامر. عندما تضع قدمك على دواسة الوقود، ستصل إلى سرعات تصل إلى 200 كم/ساعة، وستقوم بالمناورة بمهارة لتجاوز المنافسين والتغلب على عوائق المسار. استعد للانغماس في إثارة السرعة والتغلب على كل سباق ببراعة. في حين أن القادمين الجدد قد يجدون السباقات الأولية واضحة نسبيًا، إلا أنك استعد لمواجهة الخصوم بشكل تدريجي. أثناء تقدمك، ينتظرك خصوم أقوياء، دون ترك أي مجال لتشتيت انتباهك. للحفاظ على تفوقك، حافظ دائمًا على ذكائك وتعامل مع كل سباق بتصميم لا يتزعزع!

تحدي العالم في الوضع عبر الإنترنت

ولرفع مستوى الإثارة بشكل أكبر، لا تقدم Assoluto Racing خصومًا آليين مبرمجين مسبقًا فحسب، بل تقدم أيضًا وضعًا ديناميكيًا متعدد اللاعبين عبر الإنترنت. قد يبدو السباق ضد الروبوتات في البداية أمرًا سهلاً للغاية بالنسبة للاعبين المتمرسين. ومن ثم، فإن اللعب عبر الإنترنت يطابقك مع المنافسين من جميع أنحاء العالم، ولكل منهم أسلوب السباق المميز الخاص به. ستحتاج إلى البقاء في حالة تأهب قصوى، حيث لن يتردد منافسوك في استخدام تكتيكات عدوانية للحصول على ميزة. استعد، وضع إستراتيجيات، وابذل كل ما في وسعك في كل سباق على الساحة العالمية.

قم بتخصيص لوحة المعلومات الخاصة بك للتحكم الدقيق

في حين توفر Assoluto Racing لوحة تحكم افتراضية تشمل الوظائف الأساسية مثل التسارع والملاحة والتوجيه، فإن اللعبة تخطو خطوة أبعد لتلبية تفضيلات التخصيص الخاصة بك. ضمن الإعدادات، يمكنك ضبط نسب التروس، وتعزيز عزم الدوران والقدرة الحصانية، وضبط زوايا الحدبة، وتثبيت أنظمة عادم الأداء، وتعديل إعدادات ناقل الحركة، وترقية مكونات التعليق. يمكنك أيضًا تحسين عدد الدورات في الدقيقة للخط الأحمر. توفر هذه الميزات تجربة واقعية بشكل استثنائي، مما يجعلك تشعر وكأنك المالك الفخور لسيارة خارقة عالية الأداء. سواء كنت تفضل إعدادات التحكم الافتراضية أو ترغب في تعديلها، فالخيار لك، دون أي التزامات.

رسومات غامرة وهدير المحرك

تعد رسومات Assoluto Racing ثلاثية الأبعاد رائعة المظهر، وتتميز بالتفاصيل المعقدة والمرئيات الحادة. تعمل لوحة الألوان المتناغمة في اللعبة على إضفاء الحيوية على سيارات السباق والمسارات بواقعية مذهلة. علاوة على ذلك، يهيمن على التجربة السمعية هدير محركات السيارات، مما يحيط باللاعبين في سيمفونية من السرعة. تتلاقى هذه العناصر بسلاسة لتدفعك إلى عالم مثير للسباقات عالية السرعة، مما يمحو أي آثار للتوتر أو الرتابة.

التعديلات الجديدة

 

 

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *