تحميل لعبة Hungry Shark Evolution مهكرة 2024 للاندرويد اخر اصدار

تحميل
4.5/5 الأصوات: 7,527,291
نشرت يوم
11‏/07‏/2023
تطوير
2023-07-17
بحجم
183 ميغابايت
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Hungry Shark Evolution مهكرة (أموال غير محدودة): انغمس في محيط واسع يعج بالحياة البحرية المتنوعة جنبًا إلى جنب مع رفيق سمك القرش المفترس. انطلق في رحلة مبهجة للصيد والبقاء على قيد الحياة، حيث ستصادف عددًا كبيرًا من أسماك القرش التي تتمتع بمهارات رائعة. يمنحك Hungry Shark Evolution مهكرة القدرة على التحكم في أسماك القرش الجائعة بشكل لا يشبع في بحر شاسع، مليء بمجموعة متنوعة من المخلوقات التي تنتظر من يكتشفها. أثناء تنقلك عبر الأعماق بحثًا عن فريسة، من الضروري الحفاظ على الإحصائيات الحيوية لسمك القرش. بالإضافة إلى ذلك، أطلق العنان لحالة اندفاع الذهب المبهجة وستندهش من القدرات الفريدة التي تظهرها أسماك القرش بمهارات مختلفة.

أطلق العنان لقوة العناصر الجديدة واستعد البحر البكر في hungry shark evolution مهكرة اخر اصدار 2024

في أحدث إصدار من hungry shark evolution مهكرة اخر اصدار 2024، يمكن للاعبين اكتشاف قطعة جديدة من المعدات تُعرف باسم Sea Vacuum. يتم لصق هذه الأداة المبتكرة على الجزء الخلفي من سمكة القرش تحت سيطرتك وتساعد في جمع السموم البلاستيكية التي تتناثر على سطح المحيط أثناء الصيد. انخرط في اللعب باستخدام شريط تقدم، وأكمله لكسب مكافآت مغرية.

انطلق في مغامرة بحرية وسط الأنواع المتنوعة

بينما تتعمق في عالم Hungry Shark Evolution مهكرة للاندرويد الغامر، تولى مسؤولية سمكة قرش تحلق في بحر شاسع يعج بأنواع لا تعد ولا تحصى صالحة للأكل. خذ وقتك في استكشاف المناطق المحيطة، وتحديد الأهداف المحتملة للاستهلاك. كن مستعدًا لمواجهة تحديات مختلفة، بما في ذلك الأعداء القادرين على شن هجمات إذا لم تكن هائلاً بما يكفي.

من خلال أدوات التحكم البديهية، يمكن للاعبين التلاعب بالسمك باستخدام كلتا يديه. تسمح لك عصا التحكم الموجودة على اليسار بتوجيه سمكة القرش إلى أي موضع تريده، بينما تعمل المنطقة اليمنى على تنشيط ميزة تعزيز القرش. من خلال الاستفادة من هذه الوظيفة، يمكنك تحسين سرعتك مؤقتًا، مما يتيح لك إتقان آليات اللعبة. انطلق في رحلتك لغزو المحيط الشاسع وتعرّف على مجموعة من أنواع أسماك القرش الآسرة.

البقاء على قيد الحياة وسط البيئة البحرية القاسية

في Hungry Shark Evolution، هدفك الأساسي هو ضمان بقاء القرش تحت سيطرتك. تولى مسؤولية حركة القرش، واصطاد بمهارة العديد من الأسماك لإشباع جوعها. سيؤدي عدم القيام بذلك إلى تأثر صحة القرش سلبًا بمعدته الهادرة. علاوة على ذلك، كلما طالت مدة بقاء القرش على قيد الحياة، زاد مستوى جوعه، مما يؤدي إلى استنفاد صحته بشكل أسرع. قم بتنشيط القدرات الخاصة لدعم رفاهية القرش.

يملأ التهام الحيوانات الأخرى، خاصة تلك ذات المظهر الأصفر، قضيب الاندفاع نحو الذهب. يزداد هذا الشريط بشكل مطرد حتى يمتلئ، مما يؤدي إلى تشغيل ميزة اندفاع الذهب لسمك القرش. خلال هذه الحالة، يصبح القرش لا يقهر، ويفتخر بالسرعة المعززة والقدرة على تحويل أهدافه الصالحة للأكل إلى ذهب. كما أنه يصبح أقل عرضة للعوامل البيئية. ومع ذلك، فإن هذه الحالة تستمر لفترة وجيزة فقط.

واجه أسماك القرش الأكبر عن قرب

أحد الجوانب المثيرة للاهتمام في Hungry Shark Evolution هو الدافع لفتح أسماك القرش ذات الأحجام المختلفة. تلعب القدرة على استهلاك الفريسة دورًا محوريًا في هذا التقدم. في بعض الأحيان، ستواجه تحديات عند محاولة اصطياد أنواع معينة بسبب عدم كفاية حجم سمكة القرش التي تسيطر عليها. علاوة على ذلك، ستكتشف مجموعة متنوعة من أسماك القرش تظهر مظاهرًا مذهلة وقدرات رائعة.

إلى جانب أسماك القرش القياسية، يمكن للاعبين اكتشاف أسماك القرش بسمات غير عادية مثل التفريغ الكهربائي والتنفس الضار والعديد من المهارات المتخصصة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يجب الانتباه إلى الإحصائيات الأساسية ومستوى سمكة القرش لتعزيز قدرتها على التحمل وقوتها. قم بتخصيص الأموال لترقية ثلاث إحصائيات أساسية – سرعة، وتعزيز – قبل بدء كل مستوى. لاحظ اختلافًا كبيرًا في الأداء بعد ترقية هذه المعلمات.

التحكم في أسماك القرش ذات الأحجام المختلفة:

هدفك كلاعب هو إطالة البقاء على قيد الحياة في البحر الشاسع عن طريق اصطياد الفريسة الأصغر.

يؤثر مستوى الجوع لدى أسماك القرش الخاضعة للرقابة تدريجياً على إحصاءاتها، ويزداد حدة بمرور الوقت.

خلال حالات معينة، يمكن للاعبين إطلاق اندفاع قصير المدى للذهب، مما يجعل القرش لا يقهر ضد الأخطار.

تأتي أسماك القرش بأحجام مختلفة، كل منها مزود بقدرات فريدة، مما يتيح لك التقاط فريسة أكبر.

يقدم أحدث إصدار من اللعبة جهاز Sea Vacuum، وهو جهاز جديد يساعد في تطهير المحيط من خلال التخلص من السموم البلاستيكية.

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *