تحميل ببجي لايت مهكرة 2024 شدات غير محدودة من ميديا فاير

0.26.0
تحميل
4.0/5 الأصوات: 8,336,489
تطوير
24/09/2023
الإصدار
0.26.0
المتطلبات
Varies with device
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ببجي لايت مهكرة : تجربة إثارة Battle Royale على الهواتف المحمولة منخفضة المواصفات

تقدم ببجي لايت مهكرة 2024، التي طورتها شركة Level Infinite، تجربة ألعاب معركة ملكية مبهجة. تم تصميم هذا الإصدار خصيصًا لعشاق PUBG الذين يمتلكون أجهزة محمولة منخفضة المواصفات، مما يسمح لهم بالاستمتاع باللعبة دون المساومة على الأداء. مع 2 غيغابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي، يمكنك الغوص في عالم مليء بالإثارة لـ ببجي لايت مهكرة شدات لا تنتهي. أليس هذا رائعًا؟

نظرة عامة مثيرة على ببجي لايت مهكرة شدات لا تنتهي

على غرار سابقتها، PUBG Mobile، يسقطك PUBG MOBILE LITE مع 60 لاعبًا آخر في جزيرة مترامية الأطراف. مهمتك هي البحث عن الأسلحة والذخيرة والإمدادات الطبية بينما تقاتلها لتكون آخر شخص يقف. مع مرور الوقت، تتقلص المنطقة الآمنة تدريجيًا، وسيؤدي الخروج منها إلى تقليل نقاط صحتك. انخرط في معارك نارية مكثفة مع لاعبين آخرين واظهر على أنك الناجي الوحيد. استخدم المركبات للسفر السريع لمسافات طويلة، واستخدم القنابل اليدوية بشكل استراتيجي للقضاء على أعدائك. ابحث عن ملجأ داخل المباني للعثور على الإمدادات أو الاختباء أو الحصول على ميزة ارتفاع للقنص. انضم إلى أصدقائك، وشكل فريقًا، وتواصل عبر الدردشة الصوتية لتعزيز فرصك في البقاء على قيد الحياة. قوة العمل الجماعي لا حدود لها.

أوضاع تناسب كل الرغبات

توفر ببجي لايت مهكرة شدات وضعين رائعين للعبة: Classic و Arcade. في الوضع الكلاسيكي، ستختبر الخريطة كاملة الحجم، حيث يتمثل هدفك في البحث عن الأسلحة والبحث عن غطاء والتخلص من جميع اللاعبين المنافسين لتأمين النصر. كل انتصار يكسبك جوائز قيمة. من ناحية أخرى، يوفر وضع Arcade تطورًا مختلفًا. في هذا الوضع، يمكنك اختيار الحرب الشديدة أو المباريات المميتة للفريق. في وضع أركيد الحرب، يتم إسقاط فرق متعددة جواً في منطقة صغيرة، وتكسب نقاطًا مقابل الضربات القاضية والقتل. إذا هلكت، فلا داعي للقلق، لأنك ستعاود الظهور وستتاح لك فرصة أخرى للسيطرة. الفريق صاحب أعلى النقاط يخرج منتصرا. في مباراة الموت الجماعي، تواجه فرقتك فريقًا آخر في ساحة محصورة. سيعيد اللاعبون الظهور بعد إقصائهم، ويخرج الفريق صاحب أكبر عدد من القتلى منتصرًا. الخيار لك!

ترسانة و أسلحة متنوعة

استعد للمعركة بمجموعة رائعة من الأسلحة التي تتميز بسمات فريدة. في PUBG Mobile Lite مهكرة، يمكنك استخدام الأسلحة النارية الشهيرة مثل M416 و AKM و AWM و M249 و M24 والمزيد. سيقدر عشاق المدى القصير M416 و AKM، لأنهم يتفوقون في القتال من مسافة قريبة. توفر Uzi و UMP و Vector معدلات إطلاق نار عالية، مما يجعلها مثالية للقاءات عن قرب. إذا كنت تفضل الدقة في المسافات الطويلة، فإن AWM تقدم ضررًا لا مثيل له، مما يسمح لك بالقضاء على الأعداء بطلقة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، القنابل اليدوية والكوكتيلات والقنابل الدخانية تحت تصرفك. أثبتت القنابل الدخانية أنها لا تقدر بثمن لخلق غطاء، مما يتيح لك الهروب من الخصوم أو إحياء زملائك الذين سقطوا.

اكتشف الخرائط الفريدة

استكشف خريطتين آسرتين، تقدم كل منهما بيئة مميزة. تقدم Varenga، التي تذكرنا بخريطة Erangel الشهيرة من PUBG Mobile، حجمًا أصغر قليلاً مع عدد أقل من المدن. ومع ذلك، لا يزال الأمر مثيرًا بنفس القدر. تقدم Varenga مواقع جديدة، بما في ذلك مواقع البيتزا المثيرة والمباني الإضافية. علاوة على ذلك، يضيف التحديث الشتوي الأخير تضاريس ثلجية إلى تلال معينة، حيث يمكنك استخدام ألواح التزلج على الجليد لاجتياز سريع. تعد الغارات، وهي خريطة جديدة تم تقديمها حصريًا في وضع الموت الجماعي، بتجربة جديدة ومثيرة.

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *