تحميل برنامج TouchRetouch مهكر 2024 (مسح الأشياء) من ميديا فاير

5.1.4
تحميل
5.0/5 الأصوات: 1
نشرت يوم
Jul 10, 2023
تطوير
Nov 23, 2023
الإصدار
5.1.4
المتطلبات
8.0
التحميلات
100,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

هل سئمت من الأشياء غير المرغوب فيها في صورك؟ قل وداعًا مع TouchRetouch مهكر

هل سبق لك أن شعرت بالإحباط بسبب تلك الأشياء أو الأشخاص غير المتوقعين الذين يبدو أنهم يجدون طريقهم إلى صورك المثالية؟ كما تعلمون، المارة الذين يفسدون لقطة المناظر الطبيعية الجميلة أو الجسم الضال الذي ينتقص من الموضوع الرئيسي. يمكن أن تكون هذه اللحظات مزعجة للغاية، خاصة عندما تريد الاحتفاظ بصورك دون أي تشتيت. حسنًا، لا داعي للقلق بعد الآن، لأن TouchRetouch مهكر موجود هنا لإنقاذ الموقف!

TouchRetouch مهكر

يشبه TouchRetouch مهكر الرائع وجود ساحر رقمي في متناول يدك. يستخدم التنقيح قوة الذكاء الاصطناعي (AI) لمسح المارة المزعجين والعناصر غير المرغوب فيها من صورك الثمينة دون عناء، مما يترك لك ذكريات مثالية خالية من التشتيت. يبدو الأمر كما لو أن التطبيق لديه حاسة سادسة لتحديد الأشياء غير المرغوب فيها وإزالتها بسرعة، كل ذلك ببضع نقرات على شاشتك.

مميزات تحميل برنامج TouchRetouch مهكر من ميديا فاير

ولكن هذا ليس كل شيء – يوفر التنقيح نطاقًا واسعًا من الخيارات لكيفية التعامل مع الفراغ الذي خلفه الكائن الذي تمت إزالته. يمكنك اختيار ملء المساحة الفارغة بذكاء، أو مزجها بسلاسة مع الخلفية المحيطة، أو حتى استخدام تقنيات إبداعية مثل الاستنساخ أو تحريك الكائنات داخل الصورة. وهذا يجعل التنقيح أداة متعددة الاستخدامات لتنقيح صورك، مما يتيح لك التحكم الكامل في النتيجة النهائية.

ربما تتساءل الآن، هل يعتبر التنقيح غشًا في التصوير الفوتوغرافي؟ الجواب هو لا مدوية. التنقيح لا يتعلق بالخداع؛ يتعلق الأمر بتعزيز التأثير البصري لصورك. فكر في الأمر باعتباره لمسة فنية، تشبه إلى حد كبير إزالة خط كهرباء مشتت للانتباه من المناظر الطبيعية الخلابة لإنشاء تركيبة أكثر إمتاعًا. لقد استخدم المصورون المحترفون تقنيات التنقيح لسنوات عديدة للارتقاء بعملهم، وتعتبر هذه ممارسة قياسية في هذه الصناعة.

ومع ذلك، من الضروري استخدام التنقيح بحكمة. الكثير من التنقيح يمكن أن يجعل الصورة تبدو مصطنعة وينتقص من أصالتها. عند تطبيقه بعناية وبعين مميزة، يمكن أن يؤدي التنقيح إلى إبراز أفضل ما في الصورة الفوتوغرافية، مما يساعدك على تحقيق التأثير الجمالي والبصري المطلوب.

TouchRetouch

لذا، إذا سئمت من الأشياء غير المرغوب فيها التي تدمر صورك وترغب في التحكم في سرد القصص المرئية، فإن التنقيح – إزالة الكائنات هو الحل الأمثل لك. وإليك أفضل ما في الأمر – إنه مجاني تمامًا للتنزيل على نظام الاندرويد! فلماذا الانتظار؟ قم بتجربة التنقيح اليوم وشاهد صورك تتحول إلى روائع فنية خالية من التشتيت. رحلتك لتحرير الصور تبدأ الآن

التعديلات الجديدة

• Made minor fixes and improvements.

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *